أخبار الرياضة

أول ظهور لـوائل جمعة مع الحضرى وشوقي فى المطار بعد الشفاء من كورونا

نشر عصام الحضري ، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري ، صورة جديدة لنفسه مع وائل جمعة ، مدير المنتخب المصري ، ومحمد شوقي ، ومساعد مدرب الفريق ، خلال تواجدهم بالمطار بعد مباراة أنجولا ، وهو الظهور الأول لجمعة بعد غيابه عن المباراة بسبب تضارب النتائج في استطلاعيه لكورونا ، وعلق الحضري في الصورة عبر خاصية القصة على موقع “انستجرام” قائلا: “المليار أمن”.

كما شارك الحضري في فيديو أثناء مداعبة جمعة ، قال لها: “شوقي ، هل تريدين قول شيء لجمعة؟ افتقدناك على دكة البدلاء ، والحكم بحاجة إليك”.


وائل جمعة

وائل جمعة والحضري وشوقي
وائل جمعة والحضري وشوقي

وكان جمعة قد كشف أنه رفض مرافقة أعضاء الفريق إلى ملعب مباراة أنجولا ، التي أقيمت أمس ، في إطار تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2022 في قطر ، وذلك لتجنب المخاطر المصاحبة لنتائج المباراة. كورونا. واستطلاعات الرأي مؤكدة أن ذلك كان حلاً مناسباً ومضموناً للحفاظ على المهمة..

وقال جمعة عبر حسابه على “انستجرام”: “من أجل تجنب المخاطر ، كان عدم مرافقة المنتخب الوطني إلى مباراة أنجولا حلاً مناسباً ومضموناً حفاظاً على المهمة”.

وفضل الطاقم الطبي بالفريق المصري الاستمرار في عزل وائل جمعة ، حتى ركوب الطائرة والعودة إلى الإسكندرية ، رغم تشويه كورونا السلبي له وعدم ظهور أي أعراض عليه..

فضل الجهاز الفني عدم مرافقة مدير الفريق الوطني إلى ملعب مباراة أنجولا ، بعد ظهور إحدى اللطاخات الأربع الإيجابية التي تعرض لها وائل جمعة ، قبل أن يتأكد الطاقم الطبي من سلامته ويقرر العودة. مع البعثة إلى الإسكندرية..

وعاد المنتخب المصري من أنجولا أمس السبت على متن طائرة خاصة وذهب جميع اللاعبين للراحة قبل أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم لمواجهة الجابون.

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بقيادة كارلوس كيروش ، إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بعد تعادله 2-2 مع أنجولا في الدور الخامس من تصفيات المونديال دون انتظار نتيجة مباراة الفريق ضد الجابون المقرر إجراؤها. الثالث بعد ظهر الثلاثاء المقبل..

مصر تتصدر المجموعة في صدارة المجموعة بعد 5 لفات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، ثم أنغولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى