أخبار الرياضة

غضب في بيراميدز بسبب عبدالله السعيد

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الهيئة الطبية بنادي بيراميدز عن تلقيه اتصالات هاتفية من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول بخصوص الحالة الطبية لقائد فريق بيراميدز عبد الله العلي. سعيد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة في أنجولا.

وأوضح المنيري للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز أن طبيب الفريق أبلغه بإصابة عبد الله السعيد في منتصف المباراة بعد تعرضه لألم في عضلة ظهره ، وفضل الفريق استبداله خوفا من تفاقم الأمر. الجرح.

وشعر عبد الله السعيد بألم في الخلفية بعد 30 دقيقة من مباراة أنجولا لكنه صمد حتى نهاية الشوط الأول.

وأوضح أن الكادر الطبي للمنتخب بعد عودته من البعثة من أنجولا ، أخضع الدكتور عبدالله السعيد للأشعة السينية والفحوصات الطبية الشاملة ، والتي أظهرت أنه يعاني من إجهاد من الدرجة الأولى في وتره. ركبتيه وخرج من ملعب الفريق وغاب عن المباراة النهائية لتصفيات المونديال ضد الجابون الثلاثاء المقبل.

وأشار المنيري إلى أن السعيد سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيل مع الكادر الطبي بنادي بيراميدز لإعداده للاشتباكات المقبلة ، حيث سيتغيب لبعض الوقت حتى يتعافى من الإصابة الخطيرة.

من جهته عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن حزنه الشديد لفشل إدارة الفريق في التواصل مع إدارة بيراميدز بخصوص مكان إصابة عبدالله السعيد منذ وقوعها وانتظر أكثر من 48 ساعة. لاحقًا لإخطار النادي في الساعات القليلة الماضية.

وشدد المدير الرياضي على أن لاعبي بيراميدز يتولون قيادة المنتخبات الوطنية ، لكن في نفس الوقت تحتاج الأندية إلى إطلاعها على تطور الأوضاع الصحية والطبية للاعبيها الدوليين لفرز الأمور في ظل الوضع المحلي. والصلات القارية. للفريق في المرحلة التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى