أخبار الرياضة

على لطفى يعود لمران الأهلي الجماعي بعد استئناف التدريبات

كشف مصدر من النادي الأهلي ، عن عودة علي لطفي حارس الفريق الأحمر للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي بعد استئناف التدريبات الثلاثاء المقبل ، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون. غدا الاثنين من قبل الجهاز الفني.

وأكد المصدر أن علي لطفي أكمل برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الركبة على هامش تدريب الأهلي صباح اليوم الأحد ، ومستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية ابتداء من الثلاثاء المقبل.

غاب علي لطفي حارس مرمى الأهلي في مباراة المنيا سمنود الودية أمس السبت ، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر 7/1 ، بسبب إصابة في الركبة تعرض لها مؤخرا وأبعدته عن التدريبات الجماعية.

أكمل علي لطفي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في الركبة ، وأجرى اللاعب جلسة في الصالة الرياضية على هامش جلسة تدريب الفريق ، التي أقيمت صباح اليوم على ملعب تاتش. ملعب في الجزيرة ، كما قام بتمارين بدنية أثناء الجري حول الملعب.

وتغلب الأهلي على المنيا سمنود 7-1 في المباراة الودية بين الفريقين يوم السبت على ملعب التدريس بالجزيرة. استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر يوم 19 نوفمبر في مسابقات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى