معسكر مغلق لـ«بني سويف» استعدادا لقمة الصعيد مع أسوان بالدور الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يد المنيا يهزم تكرير البترول وينتزع قمة الصعيد

أعلن نادي بني سويف الرياضي، اليوم السبت، عن دخول فريق الكرة الأول بالنادي معسكرا مغلقا بمنتجع الأسيوطي ببني سويف، استعدادا لمواجهة أسوان بالجولة الخامسة عشرة لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، المقرر لها الخميس المقبل على ملعب إستاد أسوان.

وأكد النادي، في بيان له، أن المعسكر يستمر لمدة 4 أيام، يسافر بعدها الفريق إلى أسوان مساء الثلاثاء المقبل، حيث فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف، السفر مبكرًا إلى أسوان حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل المباراة.

وأشار البيان، إلى أن المدير الفني محمد يوسف، اصطحب معه جميع اللاعبين بمعسكر الأسيوطى، باستثناء عوني سعيد، وكريم مانش، اللذين رحلا عن الفريق بالتراضي خلال فترة الإنتقالات الشتوية، التي بدأت في الأول من يناير الجاري.

يُذكر أن نادي بني سويف يحتل صدارة مجموعة الصعيد برصيد 32 نقطة، بينما يحل أسوان في الوصافة بفارق الأهداف، وبنفس الرصيد، وتعتبر المباراة لقاء قمة بين الفريقين للمنافسة على صدارة مجموعة الصعيد، المؤهلة للدوري الممتاز، المقرر لها الخميس المقبل على ملعب إستاد أسوان.

هذا المقال "معسكر مغلق لـ«بني سويف» استعدادا لقمة الصعيد مع أسوان بالدور الثاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق