برشلونة يصدم نجم تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر وكيل أعمال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب تشيلسي الإنجليزي فتح باب المفاوضات مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني لانتقال موكله إليه خلال الفترة المقبلة.

وكان برشلونة الإسباني رفض فكرة التعاقد مع موراتا، ليفتح النادي الكتالوني الطريق أمام أتليتكو مدريد للتفاوض مع مهاجم تشيلسي.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، أن وكيل موراتا اجتمع مع بيب سيجورا وإريك أبيدال مسؤولي نادي برشلونة حول انتقال موراتا للنادي الكتالوني، ثم أخبره كل من أبيدال وسيجورا بأنهما سيتواصلان معه عبر الهاتف، وخرج وكيل موراتا من المقابلة وهو يعلم بعدم اهتمام برشلونة بضم موكله.

ويذكر أن تشيلسي تم توجيه النصيحة إليه ببيع موراتا والذي لم ينجح في تقديم الأداء المنتظر منه مع تشيلسي منذ بداية الموسم الجاري.

وكان تشيلسي دفع 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع موراتا من ريال مدريد في صيف 2017، كما أن عقد موراتا مع تشيلسي سينتهي في عام 2022.

ويتنافس فالنسيا وإشبيلية الإسبانيين مع أتليتكو مدريد للتعاقد مع موراتا ولكن يبدو أن فريق العاصمة الإسبانية، قد يكون الأقرب لضم موراتا.

هذا المقال "برشلونة يصدم نجم تشيلسي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق