البنزرتي يقود الوداد لفوز ساحق على "أسيك أبيدجان" الإيفواري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

البنزرتي يقود الوداد لفوز ساحق على "أسيك أبيدجان" الإيفواري

نشر في الصباح نيوز يوم 12 - 01 - 2019

203194
واصل المدرب التونسي فوزي البنزرتي نجاحاته مع الوداد البيضاوي وذلك بعد أن قاده ليلة أمس إلى تحقيق فوز ساحق على حساب أسيك أبيدجان الإيفواري بخمسة أهداف لهدفين في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كاس أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وفي الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط، تقدم الوداد في الدقيقة 16 من المباراة عبر لاعبه إسماعيل الحداد، قبل أن يعدل أسيك النتيجة من خلال لاعبه ونلو كوليبالي قبل ثلاث دقائق من نهاية هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني، ضغط الفريق المغربي بشكل أكبر لحسم النتيجة، وسجل أربعة أهداف أخرى عن طريق النيجيري ميشيل باباتوندي وزهير المترجي ووليد الكرتي وبديع أوك في الدقائق 47 و 56 و69 و80 على التوالي.أما الهدف الثاني للفريق الإيفواري فسجله في الدقيقة 85 ساليف باغاتي.
وارتقى الوداد بهذا الفوز إلى المركز الأول في المجموعة الأولى بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن "لوبي ستارز" النيجيري، الذي تفوق على "صن داونز" الجنوب أفريقي بهدفين لهدف في مباراة أقيمت بينها امس في نيجيريا.

.



هذا المقال "البنزرتي يقود الوداد لفوز ساحق على "أسيك أبيدجان" الإيفواري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق