مفاجأة عن صفقة الموسم لريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام، والذي سيصبح بعمر السادسة والعشرين في يوليو المقبل.

ويعد هاري كين المهاجم المفضل لدي إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي، بالنظر إلى عمره الصغير، ومعدله التهديفي المذهل، مقارنة مع الأهداف الهجومية الأخرى، الجديدة منها، والمتكررة أمثال البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، صاحب الثلاثين عامًا، وإدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيصبح في الثانية والثلاثين في الرابع عشر من فبراير المقبل.

وكما علمت «آس»، فإن أحد أبرز المسئولين في إدارة ريال مدريد، تواصل مع إدارة نادي توتنهام هوتسبير، قبل عطلة أعياد الميلاد، من أجل تقديم سعر مبدئي للتعاقد مع هاري كين، ومعرفة طلبات إدارة «السبيرز» إذا ما أرادت التفاوض في الشهور المقبلة لإتمام الصفقة.

المثير أن رد توتنهام جاء محبطًا للغاية، ورادعًا كذلك، حيث طلب النادي اللندني الحصول على 350 مليون يورو، وهي قيمة تعكس الجنون الذي أصاب سوق الانتقالات منذ انتقال البرازيلي نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان، من نادي برشلونة، مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017.

ريال مدريد يواصل أزمته الهجومية، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو صوب يوفنتوس الإيطالي في الموسم الماضي، حيث فقد «الميرنجي» لاعبًا قادرًا على تسجيل 50 هدفًا في كل موسم، وهي الأزمة التي لم يتمكن جميع مهاجمي ريال مدريد في الموسم الحالي من حلها.

ويعد دانيال ليفي رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام هوتسبير، واحدًا من أصعب المفاوضين في عالم كرة القدم، ويعرفه ريال مدريد جيدًا منذ عمليتي التعاقد مع لوكا مودريتش في 2012، وجاريث بيل في 2013، حتى أنه طلب سعرًا قليلًا مقابل التخلي عن الدنماركي كريستيان إريكسن نجم الفريق الحالي، ويتمثل في 250 مليون يورو.

ويعي ليفي جيدًا الأزمة التي يمر بها ريال مدريد بعد رحيل رونالدو، ووضع سعرًا مرتفعًا من أجل هاري كين، لأنه يعرف أن النادي الملكي يحتاج لضمه، وسيكون مستعدًا لإتمام الصفقة بأي ثمن.

تمسك إنجليزي وهدوء مدريدي

في الوقت الحالي، إدارة ريال مدريد ستنتظر لترى ما تؤول إليه الأمور، حيث ستختلف الصورة إذا تمكن توتنهام من الخروج بأي لقب خلال الموسم الحالي، حيث ستكون فرصة رحيل هاري كين أسهل، وإدارة «السبيرز» لن تتعجل في إتمام الصفقة.

توتنهام سينتقل إلى ملعبه الجديد في مارس المقبل، وتعي إدارته جيدًا أن كين سيكون لاعبًا هامًا للغاية في مشروع النادي المقبل، لكن كافة الأمور الآن في يد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للسبيرز.

هذا المقال "مفاجأة عن صفقة الموسم لريال مدريد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليمن العربى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليمن العربى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق