أخبار الرياضة

تفاصيل جلسة لاعبى إنبى مع حلمى طولان قبل مواجهة سموحة

تعهد لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي إنبي بتصحيح الوضع خلال الجلسات التي عقدها معهم حلمي طولان ووعدوا بتحسين النتائج ، لا سيما خلال مباراة سموحة المقبلة المقررة في 19 نوفمبر بالدور الرابع المصري. رئيس الوزراء. مسابقة الدوري.

وأكد تولان للاعبيه أن الفترة المقبلة لن تتحمل المزيد من النقاط الضائعة حتى يكون فريق النفط في المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري المصري ، موضحا أن ذلك لن يأتي إلا ببذل جهد مضاعف في الأسابيع المقبلة من الدوري. . .

يتطلع حلمي تولان إلى إعداد لاعبيه من خلال خوض مباريات ودية ، بهدف العودة إلى البطولة بعد فترة التوقف الدولية التي سيلعب فيها منتخبنا الوطني مباراتين أمام أنجولا وانتهت بالتعادل 2-2 والجابون المقرر لها. يكون الثلاثاء المقبل خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويأمل النادي البترولي في تأمين مكانة متميزة في الترتيب هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبي لاتخاذ قرار بشأن أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية ، خاصة وأن ذلك لن يأتي إلا بعدم خسارة المزيد من النقاط في الموسم المقبل. جولة البطولة.

سجل إنبي ثلاث نقاط فقط منذ بداية الموسم الجديد ، بين أنياب المقاولون العرب ، حيث احتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى