فوز الاتحاد وخسارة محبطة للنصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض:عيسى الحكمي


أعلن النصر السعودي تعاقده مع مدرب بنفيكا البرتغالي السابق روي فيتوريا «48 عاماً» لمدة عام ونصف العام، من دون كشف قيمة العقد، بيد أن وسائل الإعلام البرتغالية أشارت إلى أنه يبلغ 6 ملايين يورو للموسم الواحد.
ويصل فيتوريا الملقب ب«الأخطبوط»، صباح الاثنين، لتسلم مهمة تدريب «العالمي» من مواطنه هيلدر كوستوفا الذي سيعود للإشراف على قطاع المراحل السنية بعدما قاد الفريق الأول في 10 مباريات انتصر في 5 وتعادل في ثلاث وخسر اثنتين.
يذكر أن فيتوريا حقق 6 ألقاب مع بنفيكا «2 دوري و2 سوبر وكأس البرتغال وكأس الدوري» خلال فترة عمله من 2015 وحتى مساء الأربعاء الماضي، حيث اقصي بعد الخسارة من موريرنسي «1-2».
في الدوري، عانق اتحاد جدة الانتصار الثالث على حساب مضيفه القادسية بهدف وحيد احرزه رومانينيو «56» ضمن الجولة 16 ليرفع العميد رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير، وبذات النتيجة تغلب الوحدة على الفتح عن طريق غيرليمي «90»، ليصعد الوحدة للمركز الرابع برصيد 27 نقطة متقدماً بنقطة على التعاون الذي عاد خامساً بعد التعادل مع ضيفه الحزم بهدف.
وفي مباراة أخرى، حقق الفيصلي تعادلاً قاتلاً مع ضيفه النصر الثاني بنتيجة 2-2 على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة.

هذا المقال "فوز الاتحاد وخسارة محبطة للنصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق