قبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق.. مصر تتعادل أمام السويد 22- 22 بمونديال اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح المنتخب الوطني لكرة اليد في تحقيق التعادل أمام المنتخب السويدي قبل نهاية المباراة بـ8 دقائق لتصل النتيجة إلى 22/22 من المباراة التي تجمعهما على صالة "رويال أرينا" فى كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العالم .

 

ويلعب المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

 

وبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد ، وفى مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطرى فى الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفى مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين فى السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفى مباراته الرابعة يواجه المجر فى السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا فى الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

 

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية

 

 

 

هذا المقال "قبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق.. مصر تتعادل أمام السويد 22- 22 بمونديال اليد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق