أخبار الرياضة

المنتخب يدرس استبعاد أحمد فتوح من المعسكر بسبب إصابة الركبة

Les responsables de l’équipe nationale égyptienne ont révélé que Zamalek et le joueur de l’équipe nationale Ahmed Fattouh souffraient d’une blessure aux ligaments externes du genou, ce qui a conduit à son remplacement contre l’Angola au cinquième tour des éliminatoires de كأس العالم.

وأوضح مسؤولو المنتخب المصري ، أن فتوح يحتاج أسبوعًا للشفاء وإعادة التأهيل ، لذا سيتم استبعاده إلى حد كبير من معسكر الفراعنة قبل مباراة الجابون ، بالاعتماد على محمد حمدي أو أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.

في المقابل ، جاءت نتيجة تشويه كورونا لوائل جمعة ، مدير المنتخب المصري ، سلبية لتأكيد عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات من القلق.

وكان وائل جمعة قد أجرى 4 مسحات في أنجولا ، إحداها كانت إيجابية ، بينما كانت الثلاثة الأخرى سلبية ، لكن كيروش المدير الفني فضل عدم اصطحابه إلى ملعب مباراة أنجولا وتعرض للحبس الانفرادي في فندق الفريق. هناك ، قبل أن يتم مسحه مرة أخرى بعد عودته إلى الإسكندرية أمس. .

وعاد المنتخب المصري من أنجولا أمس السبت على متن طائرة خاصة وذهب جميع اللاعبين للراحة قبل أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم لمواجهة الجابون.

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، إلى المباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بعد تعادله 2-2 مع أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم دون انتظار نتيجة مباراة الفريق ضد الجابون المقررة. بعد ظهر الثلاثاء الثالث.

وتتصدر مصر المجموعة في صدارة المجموعة بعد 5 لفات برصيد 11 نقطة ، ثم الجابون في المركز الثاني بسبع نقاط ، وليبيا في المركز الثالث بـ6 نقاط ، ثم أنغولا في المركز الرابع والأخير بـ 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى