يوفنتوس يقترب من التعاقد رسمياً مع نجم أرسنال في الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أرون رامسي - يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية في مساء يوم أمس الإثنين الموافق 31 ديسمبر 2018 أن نادي يوفنتوس الإيطالي بات قريباً للغاية من التعاقد مع النجم الويلزي أرون رامسي لاعب نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي يوفنتوس برئاسة أندريا أنيلي قد توصلت إلى إتفاق نهائي مع النجم الويلزي أرون رامسي، وذلك من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل تدعيم صفوف فريق السيدة العجوز في السنوات القادمة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن موافقة النجم الويلزي أرون رامسي على عرض نادي يوفنتوس، قد جاءت بعدما فشل في التوصل إلى إِتفاق مع ناديه الحالي أرسنال من أجل تمديد عقده لفترة أخرى، مما يحق له التعاقد مع أي نادي آخر انطلاقاً من فترة الإنتقالات الشتوية الحالية في ظل إِنتهاء عقده مع نادي أرسنال في صيف العام الحالي 2019.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن عقد النجم الويلزي أرون رامسي مع نادي يوفنتوس سوف يكون لمدة أربع سنوات كاملة أي حتى مطلع العام 2022، على أن يصل راتبه الأسبوعي مع سيد إيطاليا إلى مبلغ 138 ألف جنيه إسترليني أي أنه سوف يتقاضى مبلغ 8 مليون يورو  في العام الواحد فقط.

ولا شك أن إدارة نادي يوفنتوس تعلم جيداً مدى أهمية إتمام هذه الصفقة، وخاصة وأن النجم الويلزي أرون رامسي سوف يكون داعماً لصفوف فريق السيدة العجوز في الدور الثاني بشكل عام وفي بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل خاص، علماً بأن النجم الويلزي أرون رامسي شارك مع فريقه الحالي أرسنال في بطولة الدوري الأوروبي في الدور الأول مما يحق له بالتالي المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الدور الثاني.

ويأتي رحيل النجم الويلزي أرون رامسي المرتقب عن صفوف نادي أرسِنال في الميركاتو الشتوي الحالي بناءً على رغبة كبيرة من طرف الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال، وذلك على الرغم من الإصابات العديدة التي يُعاني منها فريق أرسنال في الآونة الأخيرة، إلا أن المدرب الإسباني أوناي إيمري غير مقتنع على الإطلاق بالنجم الويلزي أرون رامسي.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

هذا المقال "يوفنتوس يقترب من التعاقد رسمياً مع نجم أرسنال في الميركاتو الشتوي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر النهاردة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر النهاردة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق