أخبار الرياضة

أكرم توفيق يطمئن جمهوره بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي في ألمانيا.. صور

حرص نجم المنتخب الوطني أكرم توفيق ، النادي الأهلي ، على مشاركة الصور مع جماهيره بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي ، لطمأنة جمهوره ، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصي. حساب على موقع “انستجرام” ، ويكتب: “الحمد الله” ، وسرعان ما يستقبل توفيق. العديد من التعليقات تتمنى له الشفاء العاجل.

أكرم توفيق بعد العملية
أكرم توفيق بعد العملية

أكرم توفيق بعد العملية
أكرم توفيق بعد العملية

أصيب أكرم توفيق بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون..

في المجموع ، لعب أكرم توفيق مع الأهلي 64 مباراة في جميع البطولات ، وسجل هدفًا واحدًا وسجل 6 أهداف أخرى في 3656 دقيقة من اللعب ، وتمكن من الفوز بالقلعة الحمراء مرتين في الدوري ، وكأس مصر مرتين ، والإفريقي. أبطال الدوري مرتين ، السوبر الأفريقي مرتين ، برونزية كأس العالم للأندية بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي وشارك في الأولمبياد من طوكيو ، وشارك أكرم توفيق في 8 مباريات دولية مع المصري. الفريق وتمكن من تسجيل هدف واحد .

أكرم توفيق هو أحد النجوم الصاعدين بسرعة البرق في الملاعب المصرية وأصبح أفضل ظهير أيمن لمصر في وقت قصير ، على الرغم من أن مركزه الأساسي هو كلاعب خط وسط دفاعي ، بصرف النظر عن حقيقة أنه لم يكن أكثر من 24 عامًا عمر او قديم. لكنه أصبح من أهم اللاعبين في مركزه.

ساهم أكرم توفيق مع المنتخب الأولمبي في تتويج أمم إفريقيا بلقب وتأهلها لأولمبياد طوكيو ، وكذلك مساهمته مع الأهلي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي ، وصعود البطولة. أول فريق إلى أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى