أخبار الرياضة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28/1/2022 من الأحداث المهمة ، يأتى على رأسها استبعاد محمد الشناوى من حراسة رأسها منتخب مصر في مباراة أمام المغرب، فى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

آخر كلام .. محمد الشناوى خارج مباراة منتخب مصر والمغرب بأمم أفريقيا

اختيار بصفة نهائية استبعاد محمد الشناوى من حراسة مرمي منتخب مصر في المباراة أمام المغرب، في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليًا بالكاميرون ، بسبب مرتفعة بشد في العضلة الخلفية.

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الحكام المصريينفاربطولة كأس أمم إفريقيا ، المقامة حاليًا في الكاميرون.

البطولة الاتحاد لكرة القدم صفحة الاتحاد لكرة القدم المنتخب الوطني لكرة القدم المنتخب الوطني لكرة القدم …

شارك محمد شريف ، منتخب منتخب مصر ، في منتخب منتخب مصر ، منتخب الفراعنة اليوم بعد إصابته واستلزمه حتى 6 فبراير المقبل.

اليوم الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

حقق فريق حقق فوزه الأول في كأس على حساب سيراميكا بنتيجة 3/1 فى المباراة جمعتهما مساء اليوم الجمعة ، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادًا لمواجهة الجونة في ختام المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة ، يوم الإثنين المقبل علي ملعبه بالإسماعيلية ، مجموعة رفض الفريق للفريق للفريق لاعبيه راحة عقب مباراة المقاولون العرب.

بطولة كأس الرابطة.

حقق الفوز ، انتصارات في كأس رابطة الأندية المصرية ، فازت فاز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد غزل المحلة ، بمنافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة بطولة رابطة الأندية المصرية ، تقدم فاركو أولا عن دور رزقي حمرون في الدقيقة 18، ​​وعاد عبده يحيى ليسجل الهدف الثالث للمحلة في الدقيقة 80.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى