أخبار الرياضة

محمد شريف يشارك فى مران المنتخب بعد علاجه بـ”غرزتين” استعدادا للمغرب

شارك محمد شريف ، المهاجم المصري ، في تدريبات فريق الفراعنة اليوم ، بعد إصابته بغرزتين في فمه ، استعدادًا لمباراة ضد المغرب الأحد المقبل في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها الكاميرون. حتى 6 فبراير.

وتدرب المنتخب الوطني اليوم بأحد ملاعب الأولمبياد بالعاصمة الكاميرونية ياوندي ، بعد أن وصل الليلة الماضية بهدف لقاء المنتخب المغربي الساعة 4 مساء الأحد المقبل (الخامس بالقاهرة) في ربع نهائي أمم إفريقيا. . بطولة.

وشهدت الجلسة التدريبية انضمام محمود حمدي “ الونش ” إلى التدريب الجماعي ، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها ، فيما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

تم تنظيم جميع لاعبي الفريق عصر اليوم في المؤتمر الفني الذي يعقده يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش في إطار الاستعدادات لمباراة الأحد المقبل.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجراها وفد المنتخب اليوم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب الأحد ، أن جميع المسحات من أعضاء البعثة كانت سلبية.

كلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) إدارة تحكيم مباراة مصر المغربية ، التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب “أحمدو أهيدوجو” ، إلى فريق تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي. .

ويساعد الحكم السنغالي ماجتي نداي كل من كيل ألك سامبا وجبريل كامارا فيما يعهد بمهمة الحكم الرابع التونسي صدوق السالمي.

أدار نداي مباراتين للمنتخب ، الأولى ضد النيجر في تصفيات أمم إفريقيا ، والتي انتهت بالفوز 6-0 للفراعنة ، والثانية في كأس الأمم الأفريقية في مصر 2019 ضد أوغندا ، وفاز الفراعنة. بهدفين لم يتم الرد عليهما.

وسيلتقي المنتخب الوطني مع المغرب الساعة الخامسة مساء يوم الأحد 30 يناير في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا بعد فوز أسود الأطلسي على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى