أخبار الرياضة

محمد صلاح يرد على هجوم “السوشيال ميديا” ويؤكد: مصر تجري في عروقي

علق النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، على الانتقادات التي وجهت لمظهره المتواضع مع المنتخب المصري ، مقابل ناديه ليفربول.

وقال صلاح خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة مصر ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية: “أشعر أحيانًا أن هناك من ينتظر الحديث عن صلاح أو لاعبين آخرين. للأسف نحن نعيش فيه”. عصر وسائل التواصل الاجتماعي والمنتخب الوطني لم يصبح كذلك. أول شيء هو دعم الناس للأندية والجماهير تدعم اللاعبين “.

وأكد: “في السابق لم يكن الأمر كذلك وكانت الكرة المصرية منقسمة ، وشاهدنا صفحات للاعبين للدفاع عنها أو عن الأندية ، وهم يعتقدون أن هذا جيد ، لكن الأمر ليس كذلك. هذا بالتأكيد كل شيء. لقد فزت” لم أؤذي محمد صلاح لأنني مررت بأشياء من هذا القبيل ، لكنها ستؤذيني “. بالتأكيد اللاعبين الشباب.

وأوضح: “أنا لا آتي للمنتخب لمضايقة أحد بشيء أو للتحدث مع أي شخص في مؤتمر صحفي. انصحني إذا كنت تعتقد أنني حققت احترافًا خارجيًا ، فلا تشجع لاعبًا معينًا أو لاعبًا معينًا. فمثلا مشجعو الاهلي لا يتحدثون فقط عن لاعبي الاهلي او جماهير الزمالك عن لاعبيهم فقط.

وختم: “سنبذل قصارى جهدنا للفوز بمباراة كوت ديفوار. أود الفوز ببطولة أمم إفريقيا مع المنتخب المصري. إنها بلادي. إنها الدماء التي تسري في عروقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى