دي يونج يثير التكهنات حول مستقبله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

بينما يدعي آخرون أن هناك اتفاقًا يقضي بانتقال فرانكي دي يونج إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، فإن لاعب الوسط الهولندي كان يتحدث إلى صحيفة "جارديان" عن مستقبله.

الشيء الأكثر إثارة للدهشة حول تعليقات دي يونج هو أنه لا يستبعد البقاء في صفوف فريقه أياكس أمستردام لموسم آخر، كما أكد أنه لن يغادر خلال انتقالات الشتاء في يناير المقبل.

وقال دي يونج للصحيفة الإنجليزية: "من الصعب قول ما سيحدث، أريد إنهاء هذا الموسم بشكل جيد مع أياكس، ثم سنرى، ربما سأبقى لمدة سنة أخرى، ربما سأرحل، لكنني لست متأكدًا".

وفي ظل ارتباطه بعقد مع أياكس حتى يونيو 2022، يقول دي يونج أنه من "الصعب" التنبؤ بمستقبله على المدى الطويل.

ويملك الهولندي الشاب عروض واهتمام من أندية برشلونة، ومانشستر سيتي، وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، وعلّق على الأمر: "أنا لا أهتم بتلك الشائعات، أنا أسمع الأخبار لكني أريد فقط أن أنهي هذا الموسم بشكل جيد".

ووفقاًا للتقارير الواردة في هولندا، فقد أخبر دي يونج، المدير الرياضي لأياكس مارك أوفرمارس، أنه سيحصل على عرض من باريس سان جيرمان وينتقل إليه مقابل 75 مليون يورو، ويمكنك مطالعة تفاصيل من هنا.


هذا المقال "دي يونج يثير التكهنات حول مستقبله" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق