أخبار الرياضة

تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة سموحة في كأس الرابطة

قاد كابيلو رانجواجا ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، جلسة تدريب بدني لمدة 30 دقيقة في بداية تدريبات الفريق الجماعية ، والتي أقيمت ظهر اليوم على ملعب تاتش بالجزيرة.

وأجرى لاعبو الأهلي عدة تمارين على الكرة خلال حصص تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين.

واختتم مدرب الفريق بيتسو موسيماني الحصة التدريبية بتقسيم قوي على أرض الملعب ، قسّم خلاله اللاعبين إلى فريقين وشهد الحماس الكبير للجميع.

وتدرب الأهلي على ملعب اللمس بالجزيرة ، الثلاثاء ، استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة كأس دوري أندية المحترفين في مصر يوم الخميس.

وأثناء تدريبات الحارس علي لطفي ، أجرى الفريق تدريبات مكثفة بشكل فردي تحت إشراف حارس مرمى يانكون ميشال ، تضمنت أقسامًا بدنية مختلفة وأقسامًا للركل والكرات العرضية وحركات بين الدفاعات.

ألقى مدرب الفريق بيتسو موسيماني محاضرة للاعبين داخل استاد اللمس قبل بدء تدريب الأهلي ، أبرز خلالها بعض الأمور الفنية المتعلقة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة ، سواء في المحترفين المصري. كأس الأندية أم كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

ويتدرب الأهلي في ضوء الإجراءات الاحترازية المشددة حفاظا على سلامة الجميع قبل المشاركة في مونديال الأندية الشهر المقبل.

وكان أبو عبلة ، مسؤول الجهاز الطبي للفريق ، قد سلط الضوء على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة ، وكذلك المسحات التي يقوم بها الطاقم الفني والطبي واللاعبون وكافة أنظمة كرة القدم للأندية ، من أجل الحفاظ عليها. الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى