أمير مرتضى: أغلقنا ملف مباراة المصري وسنركز على الكونفيدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

أمير مرتضى: أغلقنا ملف مباراة المصري وسنركز على الكونفيدرالية

6 ديسمبر 2018 - 38 : 22

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، الشكر للاعبي الفريق على تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين، واعتلاء قمة مسابقة الدوري العام برصيد 35 نقطة.

وأوضح أمير مرتضى منصور، أنه تم غلق ملف المباراة بسلبياتها وإيجابياتها من أجل التركيز على مباراة الفريق المقبلة ببطولة الكونفيدرالية أمام القطن التشادي.

وأشار المشرف العام، إلى أنه سوف يتم الحديث مجددًا مع لاعبي الفريق من أجل عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، منعًا للحصول على إنذارات، خاصة أن الفريق في حاجة ماسة لجميع لاعبيه بمختلف البطولات.

وأكد أمير مرتضى، أنه تم غلق ملف بطولة الدوري العام، بعد خوض مباراة المصري من أجل التفرغ لخوض مباراة القطن التشادى في الكونفيدرالية من أجل تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالقاهرة قبل خوض مباراة العودة.

هذا المقال "أمير مرتضى: أغلقنا ملف مباراة المصري وسنركز على الكونفيدرالية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق