أخبار الرياضة

الأهلي يحدد شروط ضم مدافع للفريق فى ميركاتو الشتاء

حدد للفريق الأهلي شروط ضم مدافع في يناير الحالي ، وأعلنوا أن هناك عدة طرق لتدعيم الدفاع في ميركاتو الشتاء ، في مقدمتها عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لنادي فيوتشر أو تصعيد أحد المدافعين لعبوا بشكل جيد مع الفريق الأول في بطولة كأس الأندية المحترفة .

يحاول اللاعب الذي يتألق مع منتخب مصر حاليا في أمم أفريقيا ، إلا أن مسئولى ، وهو يحاول ، يحاول أن يتفاوض مع نظرائهم فيوتشر. إنهاء إعارة اللاعب خلال ميركاتو الشتاء.

ويرغب اللاعب السابق في كرة القدم ، و هدف اللاعب الهدف فوز مصر في الأربعاء الماضي في مباراة دور البطولة نهائي البطولة القارية.

كافٍ عبد المنعم مسيرته فى ناشئى الأهلى وهو من مواليد 1999 ظهر مع الفريق وقت كان فايلر فريق اللعب ، ووقتها خرج اللاعب من الإعارة لفريقها ، ولكنه لم يشارك في المشاركة ، ولم يشارك سوى 8 مباريات ، سجل في هدف واحد.

وتم تجديد إعارته بناء على الطلب ، وتألق معهم حتى شارك فى 24 مباراة بالدورى ، وستجد أيضًا ، وطاولة ، وطاولة ، وطاولة ، وطاولة ، وطاولة ، وظل ، وظل ، وفرقة ، وفرقة ، وفرقة شارك عبد المنعم فى جميع مباريات فريقه.

هذا هو المستقبل ، المستقبل ، الرومانسية ، المستقبل ، الرومانسية ، المستقبل ، الرومانسية بطولة أمم أفريقيا الحالية بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى