تعرف على تصريح مهند عسيري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

في تصريح صادم للجماهير الأهلاوية وإدارة النادي الراقي أوضح مهند عسيري مهاجم نادي الأهلي السعودي أن مشاركته مع الفريق ضد وفاق سطيف اليوم جاءت بسبب إصابة الثنائي دجانيني وعمر السومة مشيراً إلى إنتهاء أزمته.

وقال  في تصريحات تلفزيونة عقب نهاية  مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال والت إنتهت بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل فريق وتأهل الراقي لدور الثمانية بالبطولة

84ad032dd0.jpg

وصرح أن : “المشكلة كانت بيني وبين مدير الكرة، المدرب ليس له علاقة أبدًا،  وهذا التصرح منافي تماما لما كان خرج به مدير الكرة بالنادي الأهلي المحياني  أن الخلاف بين مهند وبن المدير الفني الأرجنتيني باولو غويدي وأنه ليس له دخل في إيقاف اللاعب لأنه هذا أمر فني وتصريحات مدير الكرة كانت ف جميع وسائل الإعلام بنفس المضمون  

d9b99501cf.jpg

وأضاف عسيري في تصريحاته التلفزيونة أنه تم تحويله للتدريبات الانفرادية لمدة أسبوع ثم مددوها شهر! وأنا اليوم لعبت بدون أن أعتذر لأحد ولن أعتذر أصلاً لأني ماغلطت”.ولم يتم خصم منه اي مبالغ مالية لأنه لم يخطأ 

وتابع: “لم ألمس الكرة لمدة شهر كامل، وتم ضمي للتدريبات الجماعية قبل 4 أيام لإصابة ديجانيني والسومة”. 

وأضاف: “رغبتي هي الاستمرار مع الأهلي ، ولكن الأمر يرجع إلى رغبة الإدارة”.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك

ومن جهة أخرى  أبدت إدارة نادي الأهلي السعودي رفضها التام عن تصريحات مهاجم الفريق الأول مهند عسيري عقب نهاية مباراة الراقي ضد وفاق سطيف وأوضح النادي عبر بيانه الرسمي بعد تصريحات عسيري: “يود مجلس إدارة النادي الأهلي التأكيد لجماهير النادي العزيزة أنه يسعى دائما إلى توفير البيئة المناسبة لكافة فرق النادي وألعاب المختلفة لتحقيق تطلعات محبي الأهلي”. 

459219c8af.jpg

 وتابع النادي: “وتؤكد إدارة الأهلي بأنها طبقت اللوائح الداخلية على لاعب فريق كرة القدم الأول مهند عسيري وتم التعامل مع التجاوز والغياب الذي حدث من اللاعب وفق ما تقتضيه الحالة التي انتهت بعودته”. 

وأضاف: “وترفض الإدارة الظهور الفضائي الأخير للاعب مهند عسيري وما حواه من مغالطات سيتم التعامل معها داخليا وفق الأنظمة المعمول بها في النادي”.

من صفحتنا على انستغرام

مقالات ذات صلة

هذا المقال "تعرف على تصريح مهند عسيري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (Arabia Eurosport) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق