أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الاثنين 24/1/2022 العديد من الأحداث الرياضية الهامة منها 16 مليون جنيه تحيي كنز الزمالك بعد احتراف مصطفى فتحي في التعاون السعودي ، ويذهب أكرم توفيق إلى ألمانيا الأسبوع المقبل لإجراء جراحة صليبية.

16 مليون جنيه تعزز خزينة الزمالك بعد احترافية مصطفى فتحي في التعاون السعودي

تسترد خزينة نادي الزمالك مليون دولار ، قرابة 16 مليون جنيه ، قيمة انتقال مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق ، في صفوف التعاون السعودي لمدة 3 سنوات ونصف. ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

سيسافر أكرم توفيق إلى ألمانيا الأسبوع المقبل لإجراء جراحة على شكل صليب

من المقرر أن يسافر لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق إلى ألمانيا الأسبوع المقبل بعد حصوله على “تأشيرة” للسفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

اكتشف موعد سفر الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

يتوجه فريق النادي الأهلي لكرة القدم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في 31 يناير للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير.

كارتون يجهز الناشئين لمواجهة سيراميكا في الجولة الرابعة من كأس الرابطة

يستعد الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم ، للاعبين الشباب الذين سيمنحهم فرصة المشاركة في المباراة ضد سيراميكا في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المقررة يوم الجمعة المقبل.

الأهلي غير راض عن ضغوط موسيماني لتجديد عقده قبل كأس العالم للأندية

سادت حالة من الاستياء مسؤولي النادي الأهلي بسبب تصرفات مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني وحديثه في وسائل الإعلام عن تفاصيل مفاوضاته مع مسؤولي النادي بخصوص تجديد عقده ، وهو ما يخالف المبادئ والقيم. من الأهلي.

عبد الظاهر السقا يكشف موعد عودة مروان محسن لتدريب المستقبل

كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي المستقبل ، عن تحسن مهاجم الفريق مروان محسن بعد تعرضه لكسر في الشظية مؤخرًا وخضوعه لعملية جراحية وبرنامج إعادة تأهيل.

منتخب مصر يحتفل بعيد ميلاد رمضان صبحي قبل مواجهة ساحل العاج

احتفل المنتخب المصري بعيد ميلاد رمضان صبحي لاعب الأهرامات والمنتخب الوطني ، على هامش تواجد الفراعنة بالكاميرون للمشاركة في مونديال 2021 الذي سيختتم في 6 فبراير المقبل ، بهدف مواجهة كوت ديفوار. ‘عاجي الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى