أخبار الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت أخبار الرياضة المصرية ، اليوم الأحد 23/1/2022 ، العديد من الأحداث المهمة ، كان من أبرزها استقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ك” على الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة مصر وساحل العاج. إيفوار في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2021.

رئيس الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات: 6 عينات إيجابية بين لاعبي الدوري المصري

أكد الدكتور حازم خميس رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات أن أي لاعب حاضر في الدوري المصري وفي جميع البطولات الرياضية المصرية بجميع المباريات سيخضع لتحليل المنشطات.

واصل المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة كوت ديفوار الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا ، وتدرب في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الكاميرون على ملعب جابوما أنيكس المخصص لتدريباته.

يتطلع مسؤولو النادي الأهلي لإنهاء خطط وينتر ميركاتو بأكبر عدد ممكن من المزايا من أجل حل البطاقات للمنافسة على الألقاب وسد الثغرات للفريق الأحمر.

استعان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 ، والتي تقام حاليًا في الكاميرون ، في المباراة. المقرر عقده الأربعاء المقبل على ملعب جابوما في دوالا.

وقال الدكتور مجدي الباز ، الطبيب الإسماعيلي ، إن صور الأشعة التي التقطها صانع ألعاب الفريق محمد الشامي ، أثبتت إصابته بتمزق في أوتار الركبة.

قدم مسئولو نادي الزمالك احتجاجًا رسميًا لاتحاد كرة السلة على قرار لجنة المسابقات بتغريم لاعب الفريق أحمد ياسر 10 آلاف كتب عن عمر عزب لاعب الأهلي لكرة السلة.

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش ، مع ساحل العاج في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون الأربعاء المقبل ، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة مساءً ، على ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى