الجبال : مواجهة التعاون مهمة ونسعى لتحقيق اهدافنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

الجبال : مواجهة التعاون مهمة ونسعى لتحقيق اهدافنا

30 نوفمبر 2018 ــ 11:35 م | سبورت

أكد السيد فتحي الجبال المدير الفني لنادي الفتح أن مباراة التعاون المرتقب إقامتها غدًا السبت من المباريات الهامة جدًا للفريق خاصة مع نادي بحجم “التعاون”، حيث تأتي تلك المباراة ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وتابع المدير الفني للفتح، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه المركز الإعلامي للنادي، مساء اليوم الجمعة، أن النادي يمر بمرحلة جيدة نتمنى أن تستمر لتحقيق الأهداف المرجوة والوصول لمرحلة متقدمة من التنافس في دوري المحترفين.

وأكد “الجبال” أن المباراة القادمة تنافسية بامتياز، فيما سيكون الفريق الخاسر هو الأقل تركيزًا واستغلالًا للفرص. و أضاف أن لاعبي النموذجي يحملون كم كبير من الحماس للفوز خاصة بعد النتائج الجيدة في المباراة السابقة إضافة لكون المباراة ستقام بين جمهور النموذجي وفي أرضه .

واختتم “الجبال” حديثه بالتأكيد على ان حضور جماهير النموذجي دائمًا ما يكون الدافع الأكيد لتحقيق الانتصارات، داعيًا لها بالحضور بكثافة لتستمر حالة الفوز للفريق من مباراة لأخرى .

من جانبه، أكد لاعب نادي الفتح محمد المجحد، خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة القادمة تحمل أهمية كبيرة خاصة وأنها أمام نادي التعاون ولذا نحتاج للعب الـ٩٠ دقيقة للحصول على الثلاث نقاط ولذلك تم التدريب بشكل مكثف ودرسنا الفريق المنافس بصورة دقيقة لمعرفة نقاط قوته وضعفه، وبالتأكيد لا نستغنى عن جمهورنا الداعم الأكبر لنا في الفوز وبمشيئة الله نحقق ما نتمنى من تلك المباراة ونؤدي مباراة متميزة تسعد جماهير الأحساء.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الغد بين الفتح والتعاون ستقام بمشيئة الله في تمام الساعة الـ ٥:٢٥ م على باستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، فيما تكفّل أعضاء شرف نادي الفتح بجميع تذاكر المباراة تقديرًا لدور جماهير النموذجي في دعم الفريق .

منطقة المرفقات

هذا المقال "الجبال : مواجهة التعاون مهمة ونسعى لتحقيق اهدافنا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة سبورت السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق