البطل العسيري : “جائزة محمد بن راشد فخر وتقدير لإنجازي”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

البطل العسيري : “جائزة محمد بن راشد فخر وتقدير لإنجازي”

نشر بوساطة حسين الحبيب في سبورت السعودية يوم 30 - 11 - 2018

479136
منح مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في الدورة العاشرة لموسم 2018 نجم المنتخب السعودي للكاراتيه محمد عسيري جائزة فئة رياضي عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي كثاني رياضي سعودي يحقق الجائزة بعد المدرب على الزهراني والذي نال الجائزة بالنسخة المنصرمة.
ويعد عسيري نجما مرشحا فوق العادة لحصد الذهب في أولمبياد طوكيو المقبلة بعد تحقيقه الذهب الأولمبي في الأرجنتين لدورة الثالثة للشباب بعد مشوار لافت وبأرقام قياسية في جميع أدوار الدورة.
وأبدى عسيري فرحته الكبيرة بالجائزة مؤكدا أنها محل فخر واعتزاز لكل من يترشح لهذة الجائزة.
من جانبه، بارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص لنجم منتخب الشاب محمد عسيري هذا الانجاز العربي الكبير ونيل شرف جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل لاعب عربي لكافة الألعاب الرياضية، مؤكداً بأن أسرة اتحاد الكاراتيه يشعرون بالفخر والسعادة الغامرة بأن يتوج أحد أبنائها بهذا الوسام العربي الكبير والذي يعد بمثابة تقدير كبير واعتراف من قياداتنا العربية ممثلاً بسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي بأهمية الانجازات التي يحققها اللاعبين العرب على المستوى الدولي في دفع مسيرتنا إلى الأمام.
وتمنى القناص بختام حديثه التوفيق للاعب عسيري وجميع زملائه لتحقيق تحقيق المزيد من الإنجازات والتفوق اللاعب السعودي، مشيراً إلى أنه نجم يملك مؤهلات كبيرة لتحقيق مزيدا من الانجازات للكاراتيه السعودية.
البطل العسيري : “جائزة محمد بن راشد فخر وتقدير لإنجازي” was last modified: نوفمبر 30th, 2018 by محمد الراجحي


هذا المقال "البطل العسيري : “جائزة محمد بن راشد فخر وتقدير لإنجازي”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق