‫الباطن يختتم تحضيراته للرائد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

‫رمضان المتعب (حفر الباطن) ⁦‪@almateb1‬⁩

اختتم الفريق الأول بنادي الباطن تحضيراته الأخيرة لمواجهة الرائد غداً (السبت)، في الجولة الـ11 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

‫وأجرى الفريق تدريبه الأخير على ملعب التعليم، واشتمل التدريب على العديد من التمارين التكتيكية المتنوعة، واختُتم بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها الكابتن يوسف الغدير الطريقة التي سينتهجها في مواجهة الغد.

من جانبه، ‫أكد مدافع الباطن سلطان مسرحي أن فريقه عازم على تعويض الخسارة الماضية أمام الوحدة 0/1، لافتاً إلى أن الفريق قدَّم مباراة جيدة وأضاع عدة فرص كانت كفيلة بالخروج على أقل تقدير بالتعادل.

وقال: «المباراة انتهت وتم نسيانها، وعلينا التفكير في مباراة الرائد الآن، وأعتقد أنها ستكون مباراة قوية وذلك لتقارب مستوى الفريقين، وسنعمل كل ما في وسعنا لنكسب المباراة، خاصة أنها ستكون على أرضنا ولا نود التفريط بالنقاط لتقارب نتائج الفرق في الترتيب، ونريد كسب الثقة في المباريات القادمة».

وامتدح في الرقت نفسه المدرب الوطني يوسف الغدير، لافتاً إلى أن بصمته وضحت على الفريق رغم استلامه دفة التدريب في وقت متأخر.

‫وعن رأيه في فريق الرائد، أشار إلى أن الرائد فريق جيد ولكن الأهم عودة النتائج الإيجابية وتحسين الترتيب‬.


هذا المقال "‫الباطن يختتم تحضيراته للرائد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق