هجر يواصل اعداده لمواجهة ضمك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

هجر يواصل اعداده لمواجهة ضمك

30 نوفمبر 2018 ــ 11:35 م | سبورت

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته استعداداً لمباراته المقبلة أمام ضمك والتي تقام عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

وقسم المدير الفني للفريق “عبدالله الجنوبي” التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث خصصت التدريبات الصباحية والتي أقيمت في صالة الحديد للجوانب البدنية ، أما التدريبات المسائية فخصصت للجوانب الفنية من خلال تدريبات فنية منوعة للجوانب الدفاعية والهجومية ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بمناورة كروية على كامل الملعب طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي ونائب رئيس النادي الاستاذ سامي القنيان ، وعدد من منسوبي النادي ومحبيه .

هذا المقال "هجر يواصل اعداده لمواجهة ضمك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة سبورت السعودية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة سبورت السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق