هل تصبح روندا روزي نجمة عروض “WWE سماكداون”؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحيفة إلى أن WWE من المقرر أن تجعل روندا روزي وجه عروض “سماكداون” بداية من 2019 في حال بدأت قناة “فوكس” التلفزيونية في بث المنافسات.

ورغم أن روزي البالغة من العمر 31 عامًا أبدت انزعاجها من الاستمرار في منافسات WWE والتي أثَّرت كثيرًا على حياتها الشخصية، إلا أن عرضًا كهذا من “فوكس” لا يمكن رفضه وسيضعها على الطريق الصحيح في WWE.

ووفقًا لموقع منافسات WWE فإن قناة “فوكس” ترى أن خلفية وشهرة نجمة الفنون القتالية المختلفة (MMA) السابقة ستجذبان الكثير من المشاهدات لعروض “سماكداون” عندما ينتقل البث إلى فوكس في أكتوبر/تشرين الأول 2019.

وصعدت روزي بسرعة إلى WWE منذ ظهورها لأول مرة بمظهر مفاجئ في رويال رامبل في يناير/كانون الثاني الماضي بعد اعتزالها منافسات الفنون القتالية.

وفازت بلقب “راو” في أغسطس/آب الماضي، لذلك فإن الانتقال إلى عروض “سماكداون” سيكون تغييرًا كبيرًا بالنسبة لها.

ويتردد أن “فوكس” تتطلع إلى دفع “سماكداون” إلى التأقلم أكثر مع برامجها الرياضية الأخرى، والمكانة الرياضية والمصداقية التي تتمتع بها روزي أولوية بالنسبة للشبكة الأمريكية.

و روزي بالفعل أكبر نجمة في WWE، ومن المرجح أن تستخدم بانتظام في الحملات الترويجية المتبادلة بين WWE وبرامج فوكس الأخرى.

ويمكن أن ينضم إلى روزي في عرض “سماكداون” مصارع آخر له خلفية في MMA هو البطل السابق للوزن الثقيل دانييل كورميير.

هذا المقال "هل تصبح روندا روزي نجمة عروض “WWE سماكداون”؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق