الإسماعيلى يضع قدما بدور الـ 32 الإفريقي بهزيمة بطل بوروندي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp


على المصرى

حقق فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، فوزا هاما وثمينا، على مضيفه ماسيجير نيجوزى البوروندى، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الــ64 بدورى أبطال أفريقيا، فى نسختها الاستثنائية، والتى أقيمت بين الفريقين على ملعب "أوروكوندو".

وعاد الإسماعيلى للمشاركة بدورى الأبطال، بعد غياب طويل دام لما يزيد عن ثمانية سنوات، وتحديدا منذ آخر مباراة خاضها في البطولة الإفريقية، خلال شهر سبتمبر من عام 2010.

سجل طه طه هدف اللقاء الأول، فى الدقيقة 62، بقذيفة مدوية بعيدة المدى، من ضربة حرة مباشرة، سكنت شباك حارس الفريق البوروندى، ليسهل الدورايش من مهمتهم فى لقاء الإياب، المقرر إقامته مطلع سبتمبر المقبل.

ويعيش الإسماعيلي ظروفا صعبة فى الدورى المصرى، ويقبع في المركز 17 وقبل الأخير في جدول الترتيب، برصيد 13 نقطة، ويتبقى له 3 لقاءات مؤجلة، وهو ما كلفه إقالة المدرب الجزائري خير الدين مضوي، بعد مرور 7 جولات والتعاقد مع البرازيلي جورفان فييرا، الذي هدد هو الآخر بالاستقالة الأسبوع الماضي، قبل أن يعدل عن قراره.

ويعد الفوز فى لقاء اليوم، هو الأول للفريق، منذ التغلب يوم 19 أكتوبر الماضى، على بيراميدز، بهدفين نظيفين، ضمن لقاءات الجولة 11 للدورى، ومنذ ذلك التاريخ، خاض الفريق 4 لقاءات، خسر 3 وتعادل فى مباراة.

هذا المقال "الإسماعيلى يضع قدما بدور الـ 32 الإفريقي بهزيمة بطل بوروندي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المال) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق