حازم إمام: هزيمة الزمالك مقلقة.. وأكثر المتفائلين في الاتحاد توقعوا التعادل سلبيًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

حذر حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعبي الزمالك والجهاز الفني من نتائج الهزيمة أمام الاتحاد السكندري اليوم الجمعة.

الزمالك ودع البطولة العربية بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال حازم خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج "الدوري المصري" المذاع عبر قناة "أون سبورت": "هزيمة مقلقة للزمالك، بعد تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية، وسيحدث خللًا في الفريق خلال المباريات المقبلة".

وأضاف: "فوز مستحق للاتحاد السكندري، الذي قدم مباراة أفضل من الزمالك".

وتابع: "لاعبو الزمالك كانوا يشعرون أنهم حققوا الفوز قبل المباراة، بجانب كريستيان جروس المدير الفني الذي تأخر في تبديلاته، فهو لم يدير اللقاء بطريقة جيدة".

وواصل: "اللاعبون كانوا متوترين أثناء لعبهم لركلات الجزاء، ولم يستطيعوا اللحاق بالمبارة بعد تسجيل هدف الاتحاد".

وأردف: "أكثر المتفائلين في الاتحاد توقعوا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وإنجاز كبير يحسب لزعيم الثغر بفوزهم على الزمالك والترجي التونسي".

واختتم: "أتمنى أن يقوم الزمالك سريعًا، لاستكمال المشوار ببطولة الدوري".


هذا المقال "حازم إمام: هزيمة الزمالك مقلقة.. وأكثر المتفائلين في الاتحاد توقعوا التعادل سلبيًا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق