مفاجأة| رئيس الزمالك لا يملك حق الخصم من راتب «جروس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

أخبار متعلقة

قرر رئيس نادي الزمالك خصم شهر كامل من راتب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الطبي والاداري، بعد خروج الأبيض من كأس زايد «البطولة العربية».

والمفاجأة أن مجلس الزمالك لا يملك خصم مستحقات من جروس، حيث كان أعلن رئيس الفريق من قبل أن خزينة النادي لا تتحمل راتب المدرب السويسري، ومن يسددها هو المستشار تركي أل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكانت إدارة الأبيض، قد وجهت الشكر في أكثر من مناسبة، بسبب تبرع «أل الشيخ» بصفقة التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، بالأضافة إلى تحمله راتب المدرب السويسري.

وتأهل فريق الاتحاد السكندري لربع نهائي كأس زايد الدولي للأبطال بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت في إطار إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية.

ولجأ الفريقين لركلات الترجيح مباشرة، بعد فوز الاتحاد السكندري بهدف المهاجم الغاني بناهيني، في ظل نهاية مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب.

هدف الاتحاد السكندري جاء عن طريق المهاجم الغاني إيمانويل بناهيني في الدقيقة 84 بعد استغلاله عرضية رزاق سيسه ليضعها برأسه في شباك الحارس محمود جنش.

ونجح لاعبي الاتحاد السكندري في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث أهدر للزمالك كل من محمود علاء وعبدالله جمعة و حمدي النقاز، بينما أهدر لزعيم الثغر كل من محمود بازوكا وكريم الديب.

   

 

هذا المقال "مفاجأة| رئيس الزمالك لا يملك حق الخصم من راتب «جروس»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق