أخبار الرياضة

10 آلاف جنيه لكل لاعب بالاسماعيلي مكافأة خاصة للفوز على الزمالك

أشرف يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلية على مكافأة خاصة للاعبي الفريق تقدر بعشرة آلاف جنيه على نفقته الخاصة لتحفيزهم على هزيمة الزمالك.

ويستضيف الدراويش منافسهم الزمالك الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رئيس النادي الإسماعيلي حريص على مضاعفة تحفيز اللاعبين في محاولة لتأمين فوز الفريق الأول في المنافسة بعد تعثره في الجولات الثلاث الماضية.

يدخل الفريق الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون معسكرا مغلقا ، اليوم الخميس ، استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر في الخامسة والنصف بعد ظهر غد الجمعة على ملعب الإسماعيلية ، في الجولة الرابعة من. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيلعب الدراويش آخر حصة تدريبية لهم في ملعبهم ، استعدادًا للمباراة.

رصد المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي المكافآت المجزية لكل لاعب في حال تحقيق نتائج إيجابية والتي من شأنها أن تتناسب مع قيمة النادي الإسماعيلي الكبير في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، بشرط أن تكون البداية قبل المباراة. الزمالك فريق كرة القدم بعد خسارة ثلاث مباريات متتالية في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري.

وطالب الكومي اللاعبين بالتركيز فقط على أرضية الملعب وتجنب الانحرافات وتحقيق نتيجة مميزة ابتداء من مباراة الغد ضد الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى