أخبار الرياضة

كوكا على غرار بانون.. مضاعفات كورونا تبعد ثنائى الأهلي 6 أسابيع

تم التأكد من غياب أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي الصاعد عن المشاركة في تدريبات فريقه لمدة شهر ونصف ، بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا ، وهي الآثار الجانبية التي تطاردهم. بعض اللاعبين من دول مختلفة حول العالم ، وكانوا سبب رحيل المغربي بدر بانون مدافع الأهلي ، للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا الحالية بالكاميرون.

عانى بدر بانون من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا مرتين في وقت قصير ، وأثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب احتاج إلى راحة تامة لمدة شهر ونصف خوفا من أضرار مستقبلية ، وهي نفس المضاعفات التي تعاني منها شركة كوكا في الوقت الحاضر. .

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن فريق الظهير الأيسر أحمد نبيل ‘كوكا’ خضع لفحوصات طبية مكثفة خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا..

وأوضح أبو عبلة أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت حاجته لراحة سلبية تصل إلى شهر ونصف. بسبب معاناتها من بعض مضاعفات الكورونا والتي لا تظهر إلا من خلال هذه الفحوصات.

ونصح طبيب الفريق بأن حالة اللاعب مستقرة تماما ولا تظهر عليه أعراض كورونا ، ومضاعفاته حالة شائعة يتعرض لها بعض الرياضيين بعد التعافي من كورونا الآن..

أكد أبو عبلة أنه أعطى اللاعب الراحة السلبية اللازمة في إطار المراقبة الدورية التي يقوم بها على جميع اللاعبين بعد تعافي كل منهم من فيروس كورونا..

تدرب الأهلي ، صباح اليوم السبت ، على ملعب تاتش بالجزيرة ، استعدادًا لمنافسات كأس دوري الأندية المصرية للمحترفين..

بالأمس ، تعادل الأهلي مع المقاولون العرب بهدف واحد لكل جانب في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى