أخبار الرياضة

حمام إبراهيم: نتائج الإسماعيلى سوف تتحسن بعد استعادة الثقة

أكد همام إبراهيم المدرب الإسماعيلي السابق ، أن جيله من أفضل الأجيال التي تابعت النادي ، خاصة وأن الفريق خلال هذه الفترة فاز بكأس مصر عام 2000 والدوري العام عام 2002.

وأضاف همام إبراهيم أن الإسماعيلي خسر أيضًا 4 بطولات ودوري أبطال أوروبا وكأس إفريقيا ، كما وصل إلى نهائي كأس مصر مرتين ، مشيرًا إلى أن هذا الجيل يضم لاعبين كبار منهم الراحل عبد القادر البرازي ومحمد صبحي. ، محمد فتحي ، سيد معوض ، إسلام الشاطر ، رضا السكة ، محمد حمص ، سعد عبد الباقي ، محمد بركات ، خالد بيبو ، قائد الفريق محمد صلاح أبو جريشة ، محمد محسن أبو جريشة ، وكذلك النيجيري جون أوتاكا وكل هؤلاء. كان من بينهم لاعبون. انسجام كبير ، بحيث قدم الفريق أداءً مميزًا وكان منافسًا شرسًا في جميع الألقاب التي شارك فيها.

وأوضح أن الإسماعيلي هو الفريق الثالث في الكرة المصرية وهو حاضر دائما بلاعبيه ونجومه ومدربيه وجماهيره الكبار ، وهي دائما كلمة السر لتحقيق الانتصارات وغيابها له تأثير كبير على مسيرة الدراويش.

وأوضح همام إبراهيم أن نتائج الفريق الحالي ستتحسن في ظل التعزيزات الجديدة ، وكذلك فريق من اللاعبين الجيدين الذين يحتاجون إلى القليل من الثقة لتصحيح المسار خلال المنافسة العامة للدوري ، وهذا ما ظهر داخل الدوري. مسابقة الكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى