أخبار الرياضة

علاء فهمي: هدفنا رفع مستوى الصورة الذهنية لنادي المعادي ووضعه في المرتبة الأولى (فيديو)

تنطلق انتخابات نادي المعادي الرياضي يوم 19 نوفمبر الجاري ، والتي ستشكل مجلس الإدارة الجديد في دورة 2021-2025 ، فيما يترشح المهندس علاء فهمي لرئاسة نادي المعادي الرياضي واليخت.

المصرى اليوم اجرت مقابلة خاصة مع م. علاء فهمي للحديث عن إجراءات انتخاب النادي وخططه المستقبلية.

وقال علاء فهمي: “هدفنا الأساسي رفع مستوى الصورة الذهنية لنادي المعادى الرياضي واليخوت ووضعه على رأس النوادي الرياضية والاجتماعية”.

وتابع: “برنامجنا الانتخابي يقوم على ثلاثة محاور أولها المحور الإداري ويتلخص في إعادة هيكلة النظام التنظيمي والهيئات المساندة من لجان رياضية وهندسية ورواد ونساء والاهتمام والدعم. للعنصر البشري لزيادة كفاءة الإدارة التنفيذية والتوظيف “.

وتابع: “نسعى لتطوير البنية التحتية من خلال تطوير الصالات والملاعب والأروقة ومناطق الأطفال وزيادة كفاءة المرافق والاهتمام بالمشاريع التي تساعد على تسهيل مشاركة أصحاب الهمم وإنشاء بوابات إلكترونية”.

وأضاف فهمي: “المحور الثاني هو الرياضة ، حيث نهتم بتخريج أكبر عدد من الأبطال في الألعاب المختلفة ، وتوسيع قاعدة الممارسين ، وتوفير مساحة للهواة من جميع الأعمار”.

وأكد: “نهتم بتعميم مبدأ الرياضة للجميع من خلال توفير أنشطة رياضية عامة تخدم أكبر شريحة من الأعضاء من النساء والرواد والشباب ، كما سنساعد أبطال النادي في الحصول على منح دراسية في الخارج ومتابعة ذلك. لاعبين ومدربين بتقارير ربع سنوية “.

وفي حديثه عن المحور الثالث قال رئيس نادي المعادي: “شعارنا المئوي الجديد لنادي المعادي استحوذنا على 38 فدان للنادي في منطقة استراتيجية بالقاهرة الجديدة ، وتم التعاون مع المختصين. فرع على أعلى مستوى من المهنية ، بالإضافة إلى أن الأعضاء الحاليين لا يتحملون أي مصاريف تمويل إضافية للمشروع من خلال الاعتماد على طرق التمويل الخارجي للمشروع.

اقرأ أيضا:

نادى المعادى ينتخب مجلس ادارة جديد

وأوضحت أن الأولويات الاستراتيجية للقائمة يتم تحديدها من خلال التركيز وتحسين الإنجازات الريادية وتحقيق التغيير للأفضل ، والتركيز على توفير الفرص التي تلبي احتياجات أعضاء النادي ، والتركيز على تقديم رياضات وترفيهية عالية الجودة وتجارب واهتمامات ثقافية. التي تخدم مصلحة المجتمع ككل.

ولفت إلى أن قائمة المهنيين تشمل خبرات إدارية ومؤسسية متنوعة ومتكاملة وخبرات مالية واستثمارية وخبرة عمل متميزة في إدارة المشاريع الكبيرة وتاريخ طويل في العمل العام وخدمة المجتمع ، فضلا عن تعدد الفئات العمرية والعامة. دوائر اجتماعية وافكار طموحة وبرنامج واضح وواقعي لتطوير النادي. .

قائمة المهنيين بقيادة م. علاء فهمي: الدكتور خالد فهمي ، المرشح لمنصب نائب الرئيس ، محمد بدير ، المرشح لمنصب أمين الصندوق ، ولعضوية الأغلبية ، منال الشلقاني ، د.مروة الدالي ، د.محمد هاني ، محمود. مرزوق وعمرو قابيل وعمر الخطيب المرشح لمنصب عضو ثانوي عمر الجروتي المرشح لمنصب عضو ثانوي.

ومن الجدير بالذكر أن م. علاء فهمي من مواليد المعادي ، وكان وزير النقل الأسبق ، وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة نادي المعادى الرياضي واليخت الحالي ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة القومية للبريد ، أول رئيس تنفيذي للهيئة. الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، ورئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية ، وممثل رئيس الجمهورية في القمة الأفريقية للبنية التحتية ، وعميد متقاعد للمهندس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى