موعد مباراة مصر وتونس القادمة غدا في تصفيات كأس إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب المصري مجانا.. أخبار المباراة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

إليكم موعد مباراة مصر وتونس القادمة في مباريات تصفيات كاس إفريقيا 2019، حيث موعد مباراة مصر القادمة ضد المنتخب التونسي ستجمع المنتخبين على أرضية ملعب استاد برج العرب، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون في الصيف القادم.

موعد مباراة مصر وتونس القادمة

جاء في جدول مباريات مصر في تصفيات كاس إفريقيا 2019، أن موعد مباراة المنتخب المصري والمنتخب التونسي القادمة في التصفيات سيكون يوم الجمعة الموافق ل 16 نوفمبر 2018، وسيكون ميعاد انطلاقة مشاهدة مباراة مصر وتونس ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، والذي يصادف الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة الخامسة بعد العصر بتوقيت تونس، أما القنوات الناقلة لمباراة  مصر وتونس مباشرة ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا

أما بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا يوم الجمعة ستكون هي قناة التليفزيون الأرضي وذلك في ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حق بث اللقاء بشكل مجاني وذلك على أحد القنوات الأرضية فقط، وفي حالة تواجد جديد بخصوص القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس مجانا سنقدمها لكم فتابعونا، ومن هنا ستجدون طريقة استقبال تردد قناة النيل الأرضية المفتوحة الناقلة للمباراة.

ترتيب مجوعة مصر وتونس

وقبل موعد مباراة تونس ومصر القادمة في الجولة الخامسة يتواجد منتخب الفراعنة في المركز الثاني من المجموعة برصيد تسعة نقاط، وذلك بعد تحقيق نتيجة الفوز في ثلاثة مباريات والهزيمة في مواجهة، وفي المقابل يدخل منتخب نسور قرطاج موعد مباراة مصر القادمة وهو في المركز الأول من المجموعة برصيد 12 نقطة، وذلك بعد أن حققا الفوز في أربعة مباريات ولم ينهزم إلى حدود الآن في المجموعة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين انتهت بفوز المنتخب التونسي بنتيجة هدف دون رد في المواجهة  التي أجريت برادس.

شاهد من هنا:جدول ترتيب مجموعة مصر الان

حكم مباراة مصر وتونس القادمة

تما الإعلان عن اسم حكم مباراة مصر وتونس القادمة في مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية، وسيقود المباراة الحكم الدولي فيكتور كوميز من دولة جنوب إفريقيا، وهو حكم دولي منذ سنة 2011.

انطلق معسكر المنتخب التونسي في ظل الإستعداد لمباراة المنتخب المصري القادمة ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية 2019، وأجرى منتخب تونس الحصة التدربية الأحد لمدة 70 دقيقة وذلك من اجل إزالة الإرهاق عن بعض اللاعبين في انتظار التحاق جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة مباراة مصر القادمة.

أسعار تذاكر مباراة مصر وتونس

تما الإعلان عن سعر وأسعار تذاكر مباراة المنتخب المصري والمنتخب التونسي القادمة في الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون، وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم سعر التذكرة الموحدة في مبلغ 60 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الأولى 150 جنيه.

أما بخصوص مشاركة النني في مباراة مصر وتونس القادمة، حيث أكد السيد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري أن مشاركة محمد النني في تشكيلة مصر سيتم الإعلان عليه مع اقتراب موعد اللقاء، حيث من المنتظر أن يخضع النني للفحص الطبي قبل الإعلان عن مشاركته في المباراة أو لا.

وفي الطرف الأخر من المنتظر أن يغيب كل من اللاعب بن عمر واللاعب الشعلالي عن موعد مباراة مصر القادمة، وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني لمنتخب النسور منح راحة للاعبين وإبعادهم عن قائمة المنتخب المصري التي سوف تسافر إلى مصر.

أخبار محمد صلاح قبل مباراة مصر

في أخبار محمد صلاح اليوم قبل موعد مباراة تونس القادمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون، حيث نشر أبو مكة نجم ليفربول صورة عبر حسابه الشخصي على تويتر بقميص المنتخب المصري الأبيض والأسود مرفوقة بتغريدة بعنوان ” استدعائي لواجب المنتخب الوطني”ـ وفجرت هذه التغريدة العديد من الأسئلة، خصوصا أنه من خلال الصورة كما أعلنت بعض وسائل الإعلام أن محمد صلاح يبدو من خلالها حزين.

أخبار مباراة مصر وتونس اليوم

بعثة المنتخب التونسي الأول لكرة القدم وصلت إلى الإسكندرالية  مساء يوم أمس الأربعاء في رحلة خاصة انطلقت من مطار قرطاج، وقرر الجهاز الفني بعد الوصول إلغاء الحصة التدربية ليوم الأربعاء وذلك بسبب التأخر في الوصل قليلا، ومن المنتظر أن يجرى المنتخب التونسي الحصة التدربية الأخيرة له على أرضية ستاذ برج العرب قبل موعد مباراة مصر الجمعة.

مع اقترب موعد مباراة مصر وتونس الجمعة، أعلن نجم الاهلي وليد سليمان عن اعتزاله اللاعب دوليا وهو الأمر الذي أعلن عليه موقع كورة الرياضي والعديد من المواقع الرياضية الأخرى، وفي المقابل أعلنت العديد من الشخصيات الرياضية أن النجم وليد سليمان قام بتسرع قليلا في أخذ قرار الاعتزال، وفي المقابل رفض العديد من أعضاء الكرة المصرية قرار اعتزال وليد سليمان دوليا.

تجدون هنا:

تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي والترجي اليوم

تردد القناة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

هذا المقال "موعد مباراة مصر وتونس القادمة غدا في تصفيات كأس إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المنتخب المصري مجانا.. أخبار المباراة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق