استياء وقلق في باريس سان جيرمان بسبب نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , يشعر بالإستياء والقلق , في ظل الحديث عن إمكانية عودة النجم البرازيلي , نيمار جونيور , الى الدوري الإسباني سواء من بوابة ريال مدريد أو برشلونة . 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها على أن إدارة باريس سان جيرمان تشعر بالإستياء من تصريحات رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس الذي أبدى رغبته بعودة نيمار , بغض النظر عن الفريق الذي سيلعب فيه بالدوري .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن باريس سان جيرمان مستاء جداً أيضاً من تصريحات نجم برشلونة وريال مدريد السابق لويس فيجو حول إمكانية عودة نيمار الى الليجا , خاصة في ظل رغبة اللاعب نفسه في العودة لإسبانيا . 

وأشارت الصحيفة على أن إدارة باريس سان جيرمان قلقة من إمكانية إستجابة نيمار لهذا الضغط من قبل الصحافة والمؤثرين في إسبانيا , خاصة أن اللاعب غير سعيد في باريس سان جيرمان فضلاً عن رغبة ريال مدريد في التوقيع مع اللاعب . 

يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً لعب في برشلونة 4 سنوات قبل أن يرحل في 2017 الى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو , وخاض مع النادي الباريسي 46 مباراة وسجل 41 هدفاً وصنع 22 , ولعب 94 مباراة مع البرازيل . 

هذا المقال "استياء وقلق في باريس سان جيرمان بسبب نيمار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق