تعيين سيدة لرئاسة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

قالت شبكة بي بي سي الإنجليزية ومختلف وسائل الإعلام في البلاد أن سوزانا ديناج عُيّنت كرئيس تنفيذي جديد لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتحل محل ريتشارد سكودامور الذي تواجد في هذا المنصب منذ يونيو حزيران 2014.

ويترك سكودامور (59 عاما) منصبه الشهر المقبل بعد 19 عاماً من عمله في هذه المنظومة، لتحل مكانه ديناج التي كانت تتواجد في مكان مختلف، حيث كانت رئيسة لقناة ” Animal Planet ” الوثائقية التابعة لشبكة ديسكفري الإعلامية.

وعبرت ديناج في تصريحات عن سعادتها الكبيرة بمنصبها الجديد التي ستبدأ العمل به بشكل رسمي بعد شهر من الآن حيث قالت عن ذلك ” أشعر بسعادة بالغة حيال هذا المنصب الرائع. الدوري الممتاز يعني الكثير للكثير من الناس.”

وتابعت ديناج قائلة في هذا الصدد ” إنها تمثل قمة الرياضة المحترفة، والفرصة لقيادة مثل هذه المؤسسة الديناميكية والملهمة هي ميزة عظيمة، بدعم من الأندية وفريق العمل، أتطلع إلى تمديد نجاح الدوري الممتاز لسنوات عديدة قادمة.”

هذا المقال "تعيين سيدة لرئاسة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق