رسمياً .. الكشف عن طبيعة إصابة ريجليون ومدة غيابه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عبر موقعه الإلكتروني، عن طبيعة إصابة الظهير الأيسر للفريق سيرجيو ريجليون ومدى غيابه، وذلك بعد الإصابة التى تعرض لها في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو يوم الأحد .

وقال النادي الملكي في بيانه الرسمي: ” بعد الفحوصات التى أجريت للاعبنا سيرجيو ريجيلون في مركز الخدمات الطبية , تم تشخيصه في اصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين في ساقه اليمنى , في انتظار تطور الحالة ” . 

 

وكالعادة لم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب اللاعب الشاب عن تشكيلة الفريق الملكي , ولكن وفقاً للعديد من التقارير الصحفية الصادرة من العاصمة مدريد فإن اللاعب الشاب سوف يحتاج لمدة مابين 2-3 أسابيع للتعافي . 

وأصبح من المؤكد غياب اللاعب عن مواجهة إيبار في الليجا بعد التوقف الدولي يوم 24 نوفمبر , كما سيغيب اللاعب عن مواجهة روما يوم 27 نوفمبر في دوري الأبطال , ينما سيعمل ليكون جاهزاً لمواجهة فالنسيا يوم 2 ديسمبر . 

هذا المقال "رسمياً .. الكشف عن طبيعة إصابة ريجليون ومدة غيابه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق