إيقاف حكم إنجليزي لمدة 21 يومًا بعدما لجأ لقرار غريب في مباراة بدوري السيدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف الحكم دايفيد مكنمارا لمدة 21 يومًا بعدما نسى العملة المعدنية في غرفة خلع الملابس قبل قرعة قبل مباراة مانشستر سيتي وريديغ في دوري السيدات، وجعل قائدة كل فريق لخوض لعبة شهيرة بيديهما اسمها “الصخور والورق والمقص” لاختيار أي الفريق يختار الملعب والأخر الكرة.

ونسى مكنمارا العملة المعدنية في غرفة خلع الملابس قبل مباراة الدوري الممتاز بين مانشستر سيتي وريدينغ في 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وبدلا من العودة والحصول على عملة بديلة من على خط التماس قرر أن يختار قائد كل فريق الكرة أو الملعب عن طريق هذه اللعبة الشهيرة بين الأطفال في بريطانيا.

واضطرت ستيف هوتون، قائدة منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي، وكيرستي براسي، قائدة ريدينغ، من لعبا هذه اللعبة في وسط الملعب قبل انطلاق المباراة.

وقرر الاتحاد الإنجليزي إيقاف الحكم لمدة ثلاثة أسابيع بداية من 26 نوفمبر/ تشرين الثايني الحالي ولديه حق استئناف القرار.

وقالت جوانا ستيمبسون، رئيسة لجنة التحكيم للكرة النسائية في الاتحاد الإنجليزي في وقت سابق من هذا الشهر: “لقد نسَى الحكم عملة معدنية، وفي تلك اللحظة اضطر أن يفعل ما فعله في لحظة جنون. من الواضح أنه كان يعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به.

“كان يجب عليه أن يكون أكثر استعدادا لهذه المواقف ويحصل على عملة معدنية لكنه لم يفعل. الأمر كان مخيبا للآمال وغير مناسب وغير مهني للغاية.

“تنص قوانين اللعبة على رمي العملة المعدنية. لا أستطيع أن أعتقد أنه شيء سوف نتجاهله. قراره غير مسؤول بالمرة”.

وسيعود الحكم مكنمارا إلى إدارة المباريات عقب نهاية الإيقاف اعتبارًا من الاثنين 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

هذا المقال "إيقاف حكم إنجليزي لمدة 21 يومًا بعدما لجأ لقرار غريب في مباراة بدوري السيدات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق