أخبار الرياضة

محمد صلاح يلبى رغبة أمح الدولى ويلتقط معه صورة تذكارية

منح نجم منتخب مصر الدولي ليفربول محمد صلاح ، أمه الدولي ، رغبة في التقاط صورة تذكارية مع الفرعون المصري أثناء تواجده في مصر للمشاركة مع المنتخب أمام الجابون ، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ، على برج Al. الاستاد العربي بالإسكندرية ، الذي انتهى بفوز الفراعنة 2/1 ، في الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022.

وتداول معجبون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمحمد صلاح وهو يحقق أمنية أمه الدولي ، والتقط صوراً تذكارية معه ، مشيدين بتواضع النجم العالمي.


محمد صلاح وامه انترناشيونال

محمد صلاح وامه انترناشيونال (2)
محمد صلاح وامه انترناشيونال

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا عبر صفحته الرسمية على تويتر بخصوص الحرس الخاص لنجم المنتخب محمد صلاح جاء فيه:

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة أحمد مجاهد أن الحراسة الخاصة للاعبي المنتخب هي من اختصاص الاتحاد وبدون طلب من أي من لاعبيه ، وذلك لضمان عدم وجود أي من أعضاء الفريق. يتعرض للاحتكاك خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا ، وأن اكتساب محمد صلاح نجم الفريق له اهتمام خاص في مواقف معينة وهو أمر متوقع ، في ظل ما رأيناه في الماضي. مباراة بين أنجولا ومصر ، لإيقاف المباراة أكثر من مرة ، حيث اقتحم بعض المشجعين أرض الملعب خلال المباراة لالتقاط صور تذكارية معه كأحد نجوم اللعبة في العالم ، بالإضافة إلى ما حدث من قبل. مصر وجزر القمر.

وأضاف: “الاتحاد المصري يؤكد أيضا أن وصول فريق الحرس الخاص على الأرض خلال الاجتماع الأخير بين مصر والجابون كان حتميا لتنظيم احتفال على الأرض قبل انطلاق المباراة. العديد من العناصر خارج دائرة الأشخاص المشاركين في المباراة.

ويتابع: “اتحاد الكرة ، في الوقت الذي يؤكد فيه حرصه على الحفاظ على النظام في ملاعب كرة القدم ، يراعي في الوقت نفسه طبيعة الانتقادات التي صدرت في هذا الصدد ، كما يرفض أي زيادة من جانب هذه المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى