أخبار الرياضة

الخطيب يعقد أولى ندواته الانتخابية اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد

يعقد الكابتن محمود الخطيب ، مرشح رئاسة النادي الأهلي ، ندوته الانتخابية الأولى الساعة الرابعة عصرا اليوم بمقر النادي بالشيخ زايد للإعلان عن البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة التي سيخوض فيها انتخابات النادي المقرر إجراؤها. 26 نوفمبر.

ومن المقرر أن يتحدث الخطيب خلال الندوة عن المحاور الرئيسية التي يقوم عليها البرنامج الانتخابي والذي يتضمن العديد من المفاجآت ويسعى لإحداث تغيير تنموي كبير في النادي على المستويات الاقتصادية والخدمية والإدارية والرياضية ، تماشيا مع الرؤية العالمية التي وضعها الخطيب للنادي خلال المرحلة المقبلة بهدف تحقيق تطلعات الجمعية العمومية ووضع الأهلي في مصاف الأندية العالمية.

وشهدت جولات قائمة محمود الخطيب في الأيام الأخيرة بمقر النادي بالجزيرة وفروعه بمدينة نصر والشيخ زايد حالة من التفاعل من الأعضاء الذين اتفقوا بالإجماع على ضرورة انتخاب قائمة أعضاء الخطيب بالكامل. من أجل ضمان الانسجام والاستقرار الذي يصل إلى مصالح النادي.

تحرص قائمة الخطيب على الاستماع إلى اقتراحات الأعضاء وكتابة أسئلتهم وآرائهم ودراستها بشكل جيد واختيار أنسبها للتنفيذ مجلس متجانس قادر على إرضاء تطلعات الأعضاء تحت شعار من القائمة وهي “فريقنا واحد وهدفنا واحد”.

وتضم قائمة الخطيب: العامري فاروق نائبا ، وخالد مرتجى أمين صندوق ، وأعضاء بالغين: د.محمد شوقي ، طارق قنديل ، محمد الدماطي ، مهند مجدي ، محمد الغزاوي ، حسام غالي ، محمد سراج الدين. وبين القاصرين: محمد الجرحي ومي عاطف وقائمة الخطيب تحظى بإجماع وتأييد أعضاء الجمعية العمومية وتأييد كامل من لجنة حكماء ورموز النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى