أخبار الرياضة

الخطيب يكشف أسباب اختيار مى عاطف ضمن قائمته الانتخابية

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، أن هناك أسبابًا عديدة دفعته لاختيار مي عاطف ، بطلة السباحة المصرية والأفريقية ، لدخول قائمتها في الترشح للانتخابات المقررة في 26 نوفمبر الجاري.

وقالت الخطيب: “حافظت على وجود العنصر النسائي في قائمتي الانتخابية ، وفكرت كثيرا في وجه يمثل المرأة ويعرف النادي ومبادئه ويدرك أهمية البطولة. ولهذا اخترت مي عاطف التي سبق لها أن توجت بالعديد من البطولات مع المنتخب المصري في إفريقيا ، بالإضافة إلى بطولاتها مع الأهلي على المستوى “.

وأضاف الخطيب: “مي عاطف لديها رؤية ومهارات قوية تؤهلها للنجاح بسرعة في العمل الإداري داخل النادي وإعدادها للمستقبل كواحدة من كوادر الأهلي”.
وأشار رئيس الأهلي ، إلى أن مي عاطف ستكون إضافة جديدة ، وسيخصص لها بعض الملفات ، سواء على المستوى الرياضي أو النسائي ، إلى جانب المهام الأخرى التي ستقوم بها داخل النادي.

وأكد الخطيب أن الأهلي سيستفيد من مي عاطف في ملف آخر وهو ملف البناء بحكم تخصصها وتحديدا أن النادي على وشك مشاريع عملاقة في ملف البناء بشكل عام.

وأكد الخطيب أن 70٪ من أعضاء قائمته الانتخابية هم من الشباب ولديهم فرصة لخدمة النادي ، وكوادر مستقبلية واعدة تستعد من الآن فصاعدا.
اللافت أن قائمة محمود الخطيب تضم العامري فاروق نائباً وخالد مرتجى أميناً للصندوق ، والأعضاء بالسن القانوني: د.محمد شوقي ، وطارق قنديل ، ومحمد الدماطي ، ومهند مجدي ، ومحمد الغزاوي ، وحسام غالي. محمد سراج الدين والعضوان قاصران: محمد الجارحي ومي عاطف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى