أخبار الرياضة

كلاسيكو القمة وديربي الإسكندرية يسجلان أعلى نتائج الدورى قبل استئنافه

سجل ديربي الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة ، وقمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك ، أفضل النتائج في الدوري هذا الموسم ، قبل أن يستأنف يوم الخميس ، حيث شهد كل لقاء دخول ثمانية أهداف.

في بداية الموسم ، حقق الإسكندرية الاتحاد عودة تاريخية في ديربي الإسكندرية أمام غريمه نادي سموحة ، وتعادل معهم بأربعة أهداف لكل فريق ، بعدما تأخر قائد الثغر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة. الشوط الأول ، في مباراة الفريقين ، اليوم الاثنين ، على استاد الإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ودخل رباعي سموحة هدف الاتحاد عبر صديق كلابة في الدقيقة 12 ، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموجة الزرقاء في الدقيقة 18 ، وسجل محمد شكري لاعب الأهلي المعار بسموحة الهدف الثالث. هدف من ركلة حرة في الدقيقة 38 قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق. الهدف الرابع في الدقيقة 53.

من ناحية أخرى جاءت أهداف الاتحاد من كريم الديب بضربة جزاء في الدقيقة 50 وفوزي الحناوي برأسية مثالية في الدقيقة 73 وسيدو سمبوري بضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من المباراة ، و مابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

كأسبوع ثالث قبل الإيقاف ، سجل الأهلي فوزا مثيرا 5-3 على مضيفه الزمالك ، حيث سجل الأهلي ثلاثة أهداف في أول 25 دقيقة.

الهدف الأول للأهلي جاء بالخطأ من حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل في مرمى فريقه بعد تسديدة قوية من المالي عليو ديانج لاعب الأهلي في الدقيقة 16 ، وفي الدقيقة 20 سجل التونسي علي معلول الهدف الثاني لصالح. الأهلي من ركلة جزاء قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 51 سجل مصطفى فتحي الهدف لتقليص الفارق الأول للزمالك ، لكن الأهلي رد سريعا مع عليو ديانج بالهدف الرابع في الدقيقة 53 ، وفي الدقيقة 65 أضاف علي معلول الهدف الخامس بفارق نقطة واحدة. ركلة جزاء ، قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو ​​الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 80 ، فيما سجل أشرف بن شرقي الهدف الثالث للفريق الأبيض في الدقيقة الأخيرة من وقت انطلاق الشوط الثاني.

جاءت أكبر النتائج في الدوري في الجولات الثلاث الأولى

الاهلي 5 – 3 الزمالك

الاتحاد 4 – 4 سموحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى