أخبار الرياضة

الجارحي: قائمة الخطيب لديها برنامج طموح لزيادة الموارد والاستعانه بالشباب لخدمة الأهلي

وقال محمد جمال الجرحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح كقاصر على قائمة محمود الخطيب ، إن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن رؤية طموحة وشاملة لزيادة موارد النادي من خلال الاستثمار. إحداث نقلة نوعية في السلسلة الاقتصادية والاستفادة من العوائد المالية في تطوير وتحديث الخدمات المقدمة للأعضاء وسيبدأ تنفيذ البرنامج بمجرد حصول الجمعية العمومية على ثقة الجمعية العمومية في الانتخابات المقررة. في 26 نوفمبر.

وأكد الجارحي أن قائمة الخطيب على دراية تامة بمتطلبات المرحلة المقبلة ، خاصة وأن الأهلي وصل إلى مصاف الأندية العالمية في السنوات الأخيرة بفضل بطولاته وإنجازاته ، الأمر الذي يتطلب نقلة مماثلة في الدوري. جانب الاستثمار.

ويرى الجارحي أن النادي الأهلي مفتوح دائما للمؤسسات والأندية الدولية ويحرص على التواصل معها لمواكبة كل ما هو جديد في مجال الاستثمار والإدارة وتنمية الموارد البشرية وغيرها.المكاسب التي يسعى النادي من خلالها تعاون.

وأوضح عضو المجلس الوطني أن قائمة الخطيب تتطلع إلى استمرار الثورة العمرانية التي بدأت في عهد المجلس الحالي قبل أربع سنوات ، مشيرا إلى أن قائمة الخطيب تضم خبرات قادرة على تحقيق ذلك.

وكشف الجرحي عن اهتمام قائمة شباب الخطيب بالمرحلة المقبلة ضمن خطة الدولة لتعظيم دور الشباب والاستفادة من طاقاتهم الإبداعية كقادة المستقبل وتعمل دائما على توظيفهم في مختلف المجالات والتخصصات ، وهو ما ينفذه الأهلي أيضا.

قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي المقررة في 26 نوفمبر تشمل العامري فاروق كمرشح لمنصب نائب الرئيس وخالد مرتجي عن أمانة الصندوق وكبار الأعضاء: طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي. – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام باهظ الثمن وقاصر: محمد الجارحي – مي عاطف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى