أخبار الرياضة

الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً للمحلة في كأس الرابطة المصرية.. ورسالة “كارتيرون” لأشرف بن شرقي

الأربعاء ، 19 يناير 2022 | 13:47

يبدأ اليوم الأربعاء أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك استعداداته لمواجهة غزل المحلة السبت المقبل في الجولة الثالثة لكأس الرابطة.

وتكبد الزمالك خسارة أمام فاركو بهدفين دون رد في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

ويدير الزمالك تدريباته الجماعية بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

كارتون: خسارة الزمالك من فاركو أمر منطقي

وأعرب “كارتيرون” عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام فاركو في كأس الرابطة ، مؤكدًا أنها نتيجة مستحقة ومنطقية حسب مجريات المباراة ، خاصة أن الفريق الأبيض كان مجرد رد فعل.

وقال “كارتيرون” إنه سيحاول خلال الفترة المقبلة تصحيح الأخطاء استعدادًا للدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا ، موضحًا أن الزمالك كان في فترة توقف وغياب كثير ، وتابع: “نحاول أن نستعد للبطولة”. البدلاء والشباب ، وبالطبع لا يمكن لأي لاعب أن يلعب في القلعة البيضاء “.

مدرب الزمالك يكشف سبب عدم تسجيله أهداف في كأس الدوري

وأضاف كارتيرون: “لم نسجل أهدافًا في مباراتين في كأس الدوري لأن معظم الأهداف جاءت من لاعبي المنتخبات الوطنية ، لكن هناك مشكلة أكبر الآن وهي أن الخصوم يشنون هجمات متتالية ويسجلون الأهداف”. .

وأوضح أنه يأمل أن يستمر أشرف بن شرقي في مساعدة الزمالك على الفوز بالبطولات ، مشيدًا بقرار دفع مستحقاته حتى يتمكن من التركيز مع الفريق ، وتابع: “لا أعرف موقفه من الرحيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى