أخبار الرياضة

الجزيرة تنتخب مجلس إدارة جديد الجمعة المقبلة

يستعد نادي الجزيرة يوم الجمعة المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد الجمعة المقبل ، وسط منافسة شرسة على مقاعد مختلفة ، حيث وصلت قائمة المرشحين إلى 29.

منافسة ثنائية على رئاسة الجمهورية

يشهد المقعد الرئاسي منافسة شديدة بين الرئيس الحالي عمر جزارين ، المتجذر في ما تم إنجازه في 4 سنوات من بناء وتطوير الخدمات.

فيما يطرح شريف سيف النصر ، نائب الرئيس السابق ، برنامجه كخطوة جديدة نحو التنمية ، مسلحًا بخلفيته الاقتصادية وعمله السابق في لجنة تنمية الموارد بالنادي الأهلي.

منصب نائب الرئيس

ويتوقع أتباع الجو الانتخابي في نادي الجزيرة صعوبة تحديد مقعد نائب الرئيس مع وجود اختلافات كبيرة في الأصوات لوجود الثلاثي (إيهاب لحيتا – علي قناوي – فتحي خضير).

أمين الصندوق

يحظى منصب أمين الصندوق بتأييد واهتمام كبير لأنه سيجمع بين زوجين كانا في السابق في المكتب ويديران السياسة المالية للجزيرة (رؤوف نور – أحمد المحلمي).

الأعضاء الأكبر سنا

تتمتع المقاعد القديمة بتنوع غير مسبوق ، حيث يوجد 16 متنافسًا (حسن الشافعي ، بدوي خليفة ، أحمد صبحي ، طارق عشماوي ، محمد أبو الدهب ، نازك الألفي ، علي شعبان ، محمد جوهر ، محمد عادل سري ، جيلان غنيم ، سلوى عبد. فتاح ، محمد حسين ، شريفة أبو الفتوح ، علي أنسي ، مصطفى طلعت ونيفين الطهري.

أعضاء صغار

ستة أسماء تتنافس على عضوية مجلس إدارة الجزيرة وتتنوع خلفياتهم بين مستقلين وقائمة منتسبة (ميدو أباظة – عمر عصام – عادل العدوي – هادي باشا – سلمى ياسر الفرواني – يوسف محي الدين).

يُعد نادي الجزيرة من أهم الأندية المصرية في التاريخ ، وذلك بفضل تاريخه الثقافي والاجتماعي الغني الذي يمتد لأكثر من 130 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى