أخبار الرياضة

على ماهر يتسلح بـ 23 لاعباً لمواجهة إيسترن كومباني فى الدوري

كشف علي ماهر ، مدرب فريق المستقبل ، عن قائمة اللاعبين الذين يستعدون لمواجهة كومباني دي ليست خلال لقاء الفريقين ، غدا الخميس ، خلال الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وكانت القائمة على النحو التالي: محمود جنش ومحمود حمدي كحارس مرمى.

الدفاع: سعد سمير ، محمد عبد المنعم ، محمود مرعي ، جوزيف جوناثان ، طارق طه ، محمود شعبان.

لاعب الوسط: ناصر ماهر ، كريم ندفيد ، غنام محمد ، محمد رضا ، عمر صلاح ، مصطفى البدري ، العربي بدر ، أحمد رفعت ، محمد رضا ، أيمن صفاقسي ، محمد فاروق ، أشرف مجدي ، عمر كمال عبد الواحد.

المهاجمون: مروان محسن ، دايواسي تايلور.

يعود ماهر لإدارة فيوتشر من على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدوري العام هذا الموسم ، عندما يلتقي فيوتشر المقبل ، والذي سيعيد لم شمله مع نظيره إيسترن كومباني على ملعب بتروسبورت الخميس المقبل في الجولة الرابعة من. مسابقة الدوري العام.

تولى علي ماهر تدريب فيوتشر من المدرجات في أول 3 مباريات بالدوري الحالي ، بسبب عقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضي أثناء إدارته للنادي المصري ، حيث تم إيقاف 4 مباريات من الجولة الأخيرة من الدوري الماضي.

وأحرز فريق المستقبل 4 نقاط حتى الآن تحت التوجيه الفني لعلي ماهر ، حيث فاز في المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف ، قبل أن يخسر أمام الاتحاد في الجولة الثانية بنتيجة 3/2. ثم تعادل مع المصري في الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى