أخبار الرياضة

دياب: منع الحكام من التحدث عن القرارات الفنية فى الإعلام

كشف أحمد دياب رئيس اتحاد الأندية أن الدولة المصرية تتمتع حاليا بهيكل رياضي ممتاز يشيد به الجميع ، مؤكدا أن هناك ملعبين فقط لم يستجيبوا لمتطلبات الأمن حتى الآن ، لكن باقي الملاعب هي. متوفرة. بطبيعة الحال.

وكشف دياب أنه تم الاتفاق مع لجنة الحكام على منع الحكام من التحدث في وسائل الإعلام عن الجوانب الفنية وقرارات التحكيم في المباريات.

يعقد اتحاد الأندية المحترفة بقيادة أحمد دياب مؤتمرا صحفيا الساعة 2:00 مساء الأربعاء المقبل بأحد فنادق المستعمرة الخامسة للحديث عن بعض القضايا المتعلقة ببطولة الدوري بعد انتهاء جولاتها الثلاث.

كشف مسئولون من اتحاد الأندية المحترفة عن تطورات أخرى تتعلق بالاتحاد لتطوير بطولة الدوري الممتاز الذي يعمل منذ فترة على تحقيق منتج يستحق الكرة المصرية وينال استحسان الجميع..

وفي سياق متصل ، فاز لاعبو النادي الأهلي بلقب أفضل لاعب في الجولة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الدوري المصري الممتاز ، الذي قدمه اتحاد أندية المحترفين بعد كل جولة.

وتصدر النادي الأهلي الترتيب المصري برصيد 9 نقاط متقدما على بيراميدز المتأهل للنهائي بفارق الأهداف فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع يأتي البنك الأهلي برصيد 6 نقاط متقدما على. الزمالك صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف يليه الإسماعيلي والشرقي ، ترتيب فاركو بدون نقاط.

نجح لاعبو الأهلي في الفوز بلقب أفضل لاعب في الجولات الثلاث الأولى ، والتي فاز فيها الأهلي جميعًا ، والتي بدأت بأربعة أهداف واضحة أمام الإسماعيلي ثم تغلب على البنك الأهلي بهدف واضح ، وأخيراً على. الزمالك في الصدارة برصيد خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى