أخبار الرياضة

كيف استعد الاهلى والزمالك لعودة الايجيبشن ليج بعد نهاية التوقف الدوري؟

Les matchs de la Premier League égyptienne reprendront demain, jeudi, après la fin de la pause internationale au cours de laquelle se tiendront les éliminatoires africains de la Coupe du monde 2022, et les matchs de la compétition devraient reprendre au quatrième tour, où Ismaili sera الحالي. موعد مع مواجهة صعبة وقوية أمام الزمالك على استاد الإسماعيلية في أهم مواجهات الجولة على الأهلي يسعى إلى تعزيز صدارته في ترتيب الدوري المصري ، بعد أن حصل على 9 نقاط بعلامة كاملة ، عندما يواجه. المقاولون العرب ونبرز في السطور التالية استعدادات القطبين لعودة الدوري.

س: متى تعود مباريات البطولة؟

ج: الخميس تقام 4 مباريات في إطار اليوم الأول لمباريات الدور الرابع للبطولة ، بين فاركو ومصر المقاصة ، والشرقية مع المستقبل ، واتحاد الإسكندرية مع الجونة ، وأخيراً سيراميكا مع. الأهلي ، ينتهي الأسبوع الجمعة بمباريات المصري مع بيراميدز وطلاء الجيش مع غزل المحلة والإسماعيلي مع الزمالك وإنبي مع سموحة وينتهي اليوم بمواجهة الأهلي مع رواد الأعمال. .

س: ماذا قدم حامل اللقب الزمالك قبل اغلاق الدوري؟

ج: تنافس الزمالك في أول 3 لفات من سباق الموسم المحلي الجديد ، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات في مسابقة الدوري المصري ضد إنبي وطلاء الجيش والأهلي ، وفاز في أول مباراتين. بهدفين دون إجابة ، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، ليكسب 6 نقاط منذ بعض الوقت.

س: ماذا فعل الاهلي قبل اغلاق الدوري؟

ج: يتصدر الأهلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط متراكمة بفوزه بثلاث مباريات بنقاط كاملة ، حيث بدأ مشواره بفوزه على الإسماعيلي بأربع نقاط واضحة ، ثم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية بفارق نقطة واحدة. سجل هدف واحد لصفر وفي الجولة الثالثة فاز على الزمالك بنتيجة 5-3.

س: كيف استعد الزمالك لعودة الدوري؟

ج: لعب الزمالك مباراة ودية مع وطن المستقبل وحقق هدفين مقابل هدف واحد ، واستغل كارتيرون فترة المنافسة لزيادة العبء البدني على اللاعبين.

س: كيف استعد الاهلي لعودة الدوري؟

ج: الأهلي خاض مباراة ودية مع مونية سمنود وفاز بسبعة أهداف مقابل 1. استغل الموسيماني استراحة المنافسة لزيادة كفاءة بدائله في غياب اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم الوطنية.

س: ما هو ترتيب منافسات الدوري قبل التوقف؟

ج: يتصدر النادي الاهلي جدول الترتيب المصري برصيد 9 نقاط متجاوزا بيراميدز الوصيف بفارق الاهداف فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع يأتي البنك الاهلي برصيد 6 نقاط. ، متقدما على الزمالك الذي يحتل المركز الأخير بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى